Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر 2 × 1 نادي رياضي بارادو

المولودية تأكد عودتها بقوة وتحقق ثالث فوز على التوالي

خاص
المولودية تأكد عودتها بقوة وتحقق ثالث فوز على التوالي
الناشر : mouloudia.org في : 04 / 11 / 2017 الكاتب : مهدي محمد خير الدين التاريخ : المصدر : mouloudia.org
فاز عشية اليوم الجمعة عميد الأندية الجزائرية مولودية الجزائر على نادي بارادو بثنائية مقابل هدف في مباراة لعبت على ارضية عمر حمادي ببولوغين وذلك لحساب الجولة العاشرة من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

مولودية الجزائر 2 × 1 نادي رياضي بارادو

المولودية تأكد عودتها بقوة وتحقق ثالث فوز على التوالي

البطاقة الفنية:

ملعب عمر حمادي بولوغين، أرضية صالحة، طقس مشمس، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي غربال، عياد، عراف.

البطاقات: ميباراكو (11')، امادا (36')، شريف الوزاني (57')، المؤذن (88') لـلـمولودية/ مصيبيح (17')، شرايطية (21') لـبـارادو.

الأهداف: بالغ (22')، درارجة (53') لـمولودية الجزائر/ شرايطية (77') لـبارادو.

مولودية الجزائر: شعال، حشود، ميباراكو، بوهنة، بودبودة، شريف الوزاني، امادا، بن دبكة (المؤذن)، بالغ (قراوي)، درارجة، نقاش.

المدرب: برنارد كازوني.

نادي رياضي بارادو: موساوي، عروس، شهرور، شرايطية، بن خليفة، بوشينة، درواش، بن يوسف، بوزور (بن واضح)، نعيجي، مصيبيح (مكاكشي).

المدرب: خوسي ماريا.

فاز عشية اليوم الجمعة عميد الأندية الجزائرية مولودية الجزائر على نادي بارادو بثنائية مقابل هدف في مباراة لعبت على ارضية عمر حمادي ببولوغين وذلك لحساب الجولة العاشرة من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

هذه المباراة سمحت لرفقاء شعال بالارتقاء للمرتبة الرابعة مؤقتا برصيد 15 نقطة، مع العلم أن المولودية تملك مباراة متأخرة ضد اتحاد العاصمة.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن أشبال كازوني دخلوا اللقاء بقوة من أجل تسجيل هدف السبق، وراحوا يخلقون الفرص دون مقدمات وضيعوا اهدافا حاسمة، لكن بالغ كان له رأي آخر بعدما تحصل على مخالفة ليست ببعيدة عن منطقة 18 متر نفذها القائد حشود ووجدت رأسية المتألق خلال هذا اللقاء سفيان بالغ والذي وضعها في شباك الحارس موساوي.

بعد ذلك، حاول زملاء نقاش خلق الفرص من خلال اللعب على الكرات القصيرة والتحول إلى الأطراف لكن دفاع الخصم كان قويا ومنع مهاجمي المولودية من تسجيل هدف ثاني إلى غاية نهاية المرحلة الأولى بتقدم المولودية بهدف نظيف.

الشوط الثاني لم يكن مخالفا عن سابقه في بدايته، أين نجح هداف الفريق وليد درارجة في اضافة هدف ثاني من مخالفة مباشرة ومن وضعية صعبة حرر بها رفقائه وبعث للأنصار الطمأنينة.

لكن بعد تسجيل الهدف الثاني، تراجع مستوى الفريق نوعا ما ليسجل نادي بارادو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 77 من شرايطية وبطريقة جميلة.

بعدها حاول كلا الفريقين تسجيل هدف آخر لكن دون جدوى ولا جديد في النتيجة ويعلن بعدها غربال عن نهاية المباراة بفوز المولودية بهدفين لهدف.

المولودية تحقق ثالث فوز تواليا وتصل للنقطة 15

حققت المولودية بعد مباراة اليوم الفوز الثالث على التوالي والرابع هذا الموسم وتصل بذلك إلى النقطة رقم 15.

أين حقق رفقاء بن دبكة الفوز أمام كل من اتحاد بسكرة، شبيبة القبائل، اتحاد البليدة وكذا بارادو فيما حققوا التعادل في ثلاث مناسبات كانت امام كل من وفاق سطيف، أولمبي المدية وكذا مولودية وهران، وانهزموا امام كل من شباب بلوزداد وكذا شباب قسنطينة.

بالغ وجد معالمه أخيرا وشعال يثبت أحقيته

عرف لقاء اليوم تألق كل لاعبي المولودية وبالأخص الثنائي بالغ وشعال، حيث أن المهاجم سفيان بالغ وجد أخيرا الطريق إلى الشباك وسجل أول أهدافه مع المولودية، كما ساهم بشكل كبير في الفوز وذلك من خلال مساعدته لرفقائه في كل الكرات حتى في الدفاع، أين لاحظنا أنه كان يعود كل مرة إلى الخلف لمساعدة المدافعين.

ومن جهة أخرى أثبت فريد شعال مرة أخرى عن احقيته في مكانة أساسية في الفريق وأنقذ التشكيلة من عدة أهداف محققة حاول من خلالها لاعبو بارادو مجارات المولودية والعودة في النتيجة.

امادا والمؤذن يغيبان عن مباراة النصرية

سيغيب كل من المؤذن وامادا عن المباراة القادمة للمولودية أمام نصر حسين داي وذلك بعد تلقي كلا اللاعبين على الانذار الرابع خلال الموسم.

وبذلك سيفتقد الفريق عنصرين هامين في التشكيلة.

كازوني يمنح لاعبيه يومين راحة

منح التقني الفرنسي برنارد كازوني لاعبيه راحة ليومين بعد لقاء اليوم، حيث يرتقب أن يعود اللاعبون للعمل بداية من مساء الاثنين.

يذكر، أن كازوني قد أعرب بعد المباراة عن استيائه من برمجة الرابطة والتي اعتبرها لا تعطي اي اهمية للمدربين الذين يبدلون جهدا كبيرا في تجهيز اللاعبين في ظرف وجيز.

والرابطة تبرمج مباراة النصرية يوم الخميس

برمجت الرابطة المحترفة مباراة المولودية ومضيفتها نصر حسين داي لحساب الجولة 11 يوم الخميس 9 نوفمبر.

هذه المباراة ستلعب على ارضية 20 اوت بداية من الساعة الرابعة عصرا.

اشبال عمروش يتلقون هزيمة ثقيلة

تلقى اشبال المدرب كمال عمروش هزيمة ثقيلة في مباراة آمال الفريقين، أين انتهت المباراة بفوز بارادو برباعية كاملة.

وبهذه الهزيمة لا يزال في رصيد رفقاء دعاس 11 نقطة فقط من 10 مباريات.

يذكر أنه شارك خلال هذا اللقاء كل من دمو، سوقار وكذا عواج من صنف الاكابر لكنهم فشلوا في تقديم الاضافة اللازمة للفريق.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر