Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر × نادي رياضي بارادو

المولودية تعود لبولوغين وتسعى لتحقيق ثالث فوز تواليا

خاص
المولودية تعود لبولوغين وتسعى لتحقيق ثالث فوز تواليا
الناشر : mouloudia.org في : 02 / 11 / 2017 الكاتب : مهدي محمد خير الدين التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية اليوم الجمعة على موعد مع خوض مباراة امام نادي بارادو في مباراة تدخل في إطار الجولة العاشرة من عمر الرابطة المحترفة الأولى. هذه المباراة ستكون فرصة لكازوني من أجل تحقيق ثالث فوز تواليا بعد مبارتي شبيبة القبائل واتحاد البليدة، أين ستلعب المباراة على ارضية عمر حمادي ببولوغين بداية من الرابعة عصرا.

مولودية الجزائر × نادي رياضي بارادو

المولودية تعود لبولوغين وتسعى لتحقيق ثالث فوز تواليا

سيكون عميد الأندية الجزائرية اليوم الجمعة على موعد مع خوض مباراة امام نادي بارادو في مباراة تدخل في إطار الجولة العاشرة من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

هذه المباراة ستكون فرصة لكازوني من أجل تحقيق ثالث فوز تواليا بعد مبارتي شبيبة القبائل واتحاد البليدة، أين ستلعب المباراة على ارضية عمر حمادي ببولوغين بداية من الرابعة عصرا.

التشكيلة أنهت تحضيراتها واماشي يضيع اللقاء

أنهت تشكيلة العميد تحضيراتها لمباراة اليوم، أين خاض رفقاء شعال آخر حصة لهم بعين البنيان في حصة انطلقت بداية من الثالثة والنصف عصرا.

هذه الحصة عرفت حضور الجميع بما فيهم سوقار ودمو اللذان سيشاركان مع فريق الآمال غدا.

ومن جهة أخرى تأكد رسميا غياب الشاب اماشي عن اللقاء بسبب الاصابة ويتم تعويضه بزميله كسيلة قاصدي الذي اُستدعي لأول مرة هذه الموسم مع الأكابر.

كازوني يواصل إبعاد عواج وعماد عزي جديد القائمة

واصل التقني الفرنسي برنارد كازوني ابعاد مهاجم الفريق سيد أحمد عواج عن التشكيلة لأسباب انضباطية، منذ مباراة مولودية وهران.

فيما عرفت القائمة ظهور اسمين جديدين ويتعلق الامر بكل من المدافع عماد عزي وهو شقيق ايوب عزي المصاب وكذا كسيلة قاصدي الذي استنجد به كازوني لتعويض المصاب اماشي.

وفيما يلي القائمة كاملة للاعبين المعنيين بالمباراة:   

شعال، شاوشي، حشود، بودبودة، ميباراكو، بوهنة، عزي عماد، بن دبكة، شريف الوزاني، امادا، قاصدي، نقاش، درارجة، برناباس، بالغ، المؤذن، منصوري، قراوي.

غربال لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم غربال لإدارة مباراة مولودية الجزائر وضيفه نادي بارادو.

فيما سيساعده كل من عياد وعراف، أما معسكري فسيكون حكما رابعا.

المباراة ستكون متلفزة

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة مولودية الجزائر وبارادو على الشاشة الصغيرة وذلك حتى يتسنى للذين لا يستطيعون التنقل إلى الملعب مشاهدة العميد وبارادو في مباراة ستكون حتما جميلة بين فريقين يطبقان كرة جميلة على ارضية الميدان هذا الموسم.

حيث أن اللقاء سيكون منقولا على قناتي الجزائرية الثالثة وكذا القناة الرابعة الناطقة باللغة الامازيغية.

آمال المولودية سيلعبون صباحا

سيكون أشبال عمروش معنيون بمباراة الجولة العاشرة من بطولة الآمال بدورهم حين يستقبلون آمال نادي بارادو في مباراة ستلعب على ارضية بولوغين.

هذه المباراة ستلعب بداية من الحادية عشرة صباحا، وسيسعى من خلالها رفقاء كيريوي لتحقيق نتيجة ايجابية والاقتراب من مراكز المقدمة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر