Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

شباب بلوزداد 2 × 0 مولودية الجزائر

المولودية تنهزم وكازوني يمنح النقاط الثلاث للسياربي

خاص
المولودية تنهزم وكازوني يمنح النقاط الثلاث للسياربي
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 09 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 20 أوت بالعاصمة، طقس مشمس، أرضية صالحة، جمهور غفير، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: بوكواسة، إبراهيم، قوراري. الانذارات: بلايلي (24')، تريكات (35')، شبيرة (55') لـشباب بلوزداد/ ميباراكو (45')، امادا (70') لـمولودية الجزائر. الأهداف: حامية (د45 + 2)، عريبي (د90 +2) لبوزداد. شباب بلوزداد: صالحي، بلايلي، شبيرة، بوشار، نعماني، هريات، تريكات، براوي، بشو، لاكروم، حامية. المدرب: تودوروف مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بولخوة، بوهنة، ميباراكو، بن دبكة، أمادا، درارجة (نقاش 45')، المؤذن (منصوري 60')، بالغ (اماشي 82')، بيرناباس. المدرب: كازوني.

انهزمت امسية اليوم تشكيلة المولودية بهدفين دون رد أمام مضيفها شباب بلوزداد في مباراة متقدمة تندرج في اطار الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى.

وبهذه الهزيمة تبقى المولودية في المرتبة السابعة مؤقتا برصيد اربع نقاط من فوز وتعادل في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة التي ستلعب مع نهاية الاسبوع.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، فإن الفريقين دخلا المباراة بريتم بطيء لا يليق بداربي عاصمي، حيث لم نشاهد أي فرصة من الجانبين.

ورغم ذلك، فإن أصحاب الأرض سجلوا الهدف الأول في المباراة من ركلة جزاء تسبب فيها ميباراكو بعد جذب لحامية، أين لم يتوانى بوكواسة في اعلانها ضربة جزاء نفذها ذات اللاعب الذي سقط بنجاح وذلك في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع الذي احتسبه الحكم وتنتهي بذلك المرحلة الأولى من المباراة بتقدم شباب بلوزداد بهدف وحيد.

الشوط الثاني كان مختلفا عن سابقه، حيث دخل أشبال كازوني اللقاء بنية التعديل لكن ذلك لم يكن، أين انعدمت الفرص من جانب المولودية ما عدا توزيعة بالغ والتي وجدت برناباس لكن لم يحسن وضعها في الشباك رغم أنه كان وجها لوجه مع حارس الشباب صالحي.

أصحاب الأرض سجلوا الهدف الثاني مع نهاية المباراة وفي الوقت البدل الضائع أيضا بعد خطأ من حشود أين رُفعت الكرة ناحية عريبي الذي لم يتوانى في وضعها في شباك حشود برأسية جميلة ومتقنة.

كازوني قام بسبع تغييرات مقارنة بمباراة وفاق سطيف

قام التقني الفرنسي برنارد كازوني بتغيير سبعة عناصر كانت اساسية في المباراة السابقة واقحم اخرى ويتعلق الأمر بكل من حشود، ميباراكو، امادا، بن دبكة، المؤذن، برناباس وبالغ.

وأبقى على أربع عناصر شاركت بصفة اساسية امام الوفاق وهم كل من شاوشي، بولخوة، بوهنة ودرارجة.

ويكون بذلك كازوني قد منح الفوز للسياربي بسبب بعض خياراته التي يُطرح عليها عدة علامات الاستفهام حول سبب اقحام البعض رغم أن اقحام بعض الأسماء امر ضروري من أجل تفادي العديد من النقاط التي ضاعت حتى الآن.

قاسي السعيد يجتمع بالطاقم الفني ويطالبهم بالاستدراك

عقد ليلة اليوم عقب مباراة سياربي قاسي السعيد اجتماعا طارئا جمعه بالطاقم الفني وطالبهم بتدارك الوضع في اقرب وقت ممكن من أجل تفادي تضييع نقاط اخرى في قادم المباريات.

هذا الاجتماع يكون قد أتى في وقته، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة تدخل في اطار الدور الثاني لمنافسة كأس الكاف وأمام النادي الافريقي التونسي.

هذا ويأمل قاسي السعيد أن تعود المولودية إلى مستواها وتسجل انتصارات اخرى أمام الفرق سواء في البطولة أو منافسة كأس الكاف.

الأنصار كالعادة في الموعد

سجل أنصار العميد حضورهم خلال لقاء اليوم وكانوا في الموعد كالعادة، أين ملؤوا المدرجات المخصصة بهم وكانوا في القمة طيلة الـ 90 دقيقة.

وكان الأنصار قد غنوا مطولا للفريق ولم يخيبوا أبدا. يذكر أن التشكيلة ستعود على أرضها وأمام جماهيرها يوم السبت أمام الافريقي على ارضية ملعب خمسة جويلية الأولمبي.

هل ستعاقب الرابطة شباب بلوزداد؟

"هل ستعاقب الرابطة شباب بلوزداد؟" هو سؤال يطرح بعدما قام به أنصار الشباب اليوم، أين قام أحد المناصرين باقتحام ارضية الميدان وكذا رمي الشماريخ بعد تسجيل الهدف الثاني من اللقاء وهو ما يعني عقوبة الويكلو.

الرابطة كانت في وقت سابق قد عاقبت المولودية بمباراة بدون جمهور في وقت سابق لنفس السبب، فهل ستقوم بمعاقبة الفريق أم أن كل شيء سيمر مرور الكرام؟

التشكيلة ستعود غدا للتدريبات

ستعود تشكيلة المولودية غدا الأربعاء إلى جو التدريبات بعد مباراة اليوم وذلك تحضيرا لمباراة السبت أمام النادي الافريقي برسم مباراة الذهاب من الدور الربع النهائي لمنافسة كأس الكاف.

يذكر أن التشكيلة ستتدرب بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا على ارضية عين البنيان، حيث ستكون حصة للاسترجاع وهي فرصة لاجتماع كازوني مع أشباله ووضع النقاط على الحروف.

كازوني: "قمت بسبع تغييرات من أجل مشاهدة كل اللاعبين وعلينا تصحيح الاخطاء"

قال التقني الفرنسي برنارد كازوني بعد لقاء شباب بلوزداد لوسائل الاعلام أنه كان ينقص الفريق اليوم تصحيح بعض الأخطاء من جانبنا، أين كان بإمكاننا تعديل النتيجة لكن ذلك لم يحصل بما أننا لم نصعب المأمورية على الفريق الخصم.

وأضاف ذات المتحدث: "قمت بسبع تغييرات لأننا نلعب كل ثلاث ايام ولأنني أردت مشاهدة بعض اللاعبين كأساسيين من أجل تقييمهم وهو ما كان".

أما عن مباراة كأس الكاف، أكد كازوني أنها تختلف عن مباريات البطولة وعليهم تصحيح الأخطاء والفوز، حيث قال أنه يأمل في تغيير الوضع أمام أنصار المولودية بما أنها ستقام على أرضية خمسة جويلية وأمام أنصارنا.

الآمال يتعادلون ايجابيا

تعادل آمال المولودية ومضيفهم شباب بلوزداد في مباراة سبقت مباراة الأكابر بهدفين في كل شبكة.

وبهذا التعادل يكون قد بقى أشبال لطفي عمروش مؤقتا في المرتبة الثامنة بثلاث نقاط فقط في انتظار استكمال مباريات الجولة.

يذكر أن خالد قورمي كان قد شارك أساسيا في اللقاء وكان قائدا لرفقاء البديل كيريوي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر