Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تشكيلة العميد تستأنف تحضيراتها للموسم الجديد والكل متفائل بموسم كبير

الأجواء تبعث بالارتياح واللاعبون كانوا في الموعد

خاص
الأجواء تبعث بالارتياح واللاعبون كانوا في الموعد
الناشر : mouloudia.org في : 28 / 07 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
استأنفت صبيحة اليوم تشكيلة العميد تحضيراتها تحسبا للموسم الجديد 2017/2018 وذلك في حصة برمجت بداية من الساعة التاسعة صباحا بغابة بوشاوي، أين كان الموعد مع حصة خفيفة اجراها اللاعبون قبل الشروع في العمل الجدي بداية من الحصص القادمة.

استأنفت صبيحة اليوم تشكيلة  العميد تحضيراتها تحسبا للموسم الجديد 2017/2018 وذلك في حصة برمجت بداية من الساعة التاسعة صباحا بغابة بوشاوي، أين كان الموعد مع حصة خفيفة اجراها اللاعبون قبل الشروع في العمل الجدي بداية من الحصص القادمة.

هذا وقاد رفيق صايفي حصة اليوم، في انتظار تعيين مدرب رئيسي مع العلم أن صايفي سيكون مساعدا.

الأجواء تبعث بالارتياح واللاعبون كانوا في الموعد

عرفت حصة الاستئناف لنهار اليوم حضور كل اللاعبين الذين كانوا معنيين إضافة إلى تواجد مقداد الذي رفض ابعاده عن الفريق وأكد أنه لا يملك أي وثيقة رسمية تؤكد تسريحه، حيث أكد صايفي للاعبين أنه سيرفض مستقبلا أي لاعب غير معني بالحصة التدريبية للعميد.

من جهة أخرى، عرفت حصة اليوم غياب وحيد ويتعلق الأمر برشيد بوهنة بعد رزق بمولود وغادر من أجل أن يتواجد مع عائلته الصغيرة.

يذكر أن كل اللاعبين كانوا في الموعد المناسب ولم نسجل تأخر أي لاعب سوى عواج الذي تأخر بدقائق قليلة، ثم تدارك الأمر وهو ما يؤكد أن الكل يريد فرض نفسه واثبات انضباطه خاصة مع الطاقم الاداري والفني الجديد.

المولودية مهددة بتضييع اجازات بسبب رفض بعض المسرحين الذين فشلوا الموسم الماضي

يتواجد عميد الأندية الجزائرية في وضعية صعبة بسبب بعض اللاعبين الذين تم وضعهم في قائمة المسرحين لكنهم رفضوا الرحيل من الفريق وطالبوا بالبقاء أو بالحصول على الأموال عكس بعض اللاعبين مثل بوصوف، جمعوني وبوقاش الذين رحلوا دون احداث أي ضجيج.

في المقابل رفض كل من مقداد، قاسم وزرداب الرحيل رغم أن الأول لم يلعب طيلة فترة طويلة بسبب ما حدث بينه وبين مواسة، لكنه لم يعترض عن الأمر وعن عدم اللعب، لكن الآن ورغم حصوله على عرض من شباب بلوزداد إلا أن عبد المالك مقداد رفض الرحيل واعترض عن الأمر بشدة.

أما قاسم ورغم أخطائه الكبيرة الموسم الماضي، ومطالبة الأنصار برحيله إلا أنه رفض الرحيل وقبِل بالتواجد في فريق الآمال وهو ما يطرح عدة تساؤلات، هل يمكن للاعب أن يضيع مسيرته وموسم كامل ويقبل باللعب على مستوى اللاعبين الأقل سنا منه؟ أم أن للأمر خلفيات أخرى، خاصة وأن اللاعب لا يقدم أي اضافة في وسط الميدان الذي اشتدت المنافسة فيه.

من جهة أخرى يرفض زهير زرداب هو الآخر الرحيل ويؤكد أنه مصاب ولا يمكن للادارة تسريحه، لكنه نسي أن الضمان الاجتماعي هو من يدفع له تعويضات بعد الاصابة وليست ادارة المولودية.

كل هؤلاء اللاعبين اضافة الى صديقي الذي قال أنه لم يجد فريق بعد لو أنه كان قد رحل عن النادي قد يتسببون في تضييع اجازات للاعبين الشبان الذين تمت ترقيتهم في صورة برامكي، قاصدي، اماشي ومقراني.

للتذكير فإن المولودية ستلعب على اربع جبهات هذا الموسم، كأس الكاف، رابطة أبطال افريقيا بعدها، البطولة والكأس.

الكاميروني جيروم ايبا منتظر غدا بالجزائر                    

سيكون المهاجم الكاميروني جوليان جيروم ايبا توبي منتظرا غدا بالجزائر من أجل الدخول في مفاوضات مع ادارة المولودية التي وجهت له دعوة للعب في صفوف النادي.

يذكر أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 سنة يلعب في صفوف نادي كاباز الاذربيجاني حيث وقع هذا الموسم 9 أهداف، أما الموسم الماضي فقد وقع 6 أهداف فقط.

وقبل ذلك لعب جيروم بنادي نيو ستارز الكاميروني وانهى موسم 2015 هدافا للبطولة بـ 16 هدف.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر