مولودية الجزائر (الجزائر) × بلاتينيوم ستارز (جنوب افريقيا)

المولودية تسعى لوضع قدم في ربع نهائي كأس الكاف ومحو خيبة الكأس

خاص
المولودية تسعى لوضع قدم في ربع نهائي كأس الكاف ومحو خيبة الكأس
الناشر : mouloudia.org في : 29 / 06 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون ملعب خمسة جويلية الأولمبي سهرة غدا الجمعة مسرحا للمباراة المهمة لعميد الأندية الجزائرية الذي يستقبل متذيل ترتيب المجموعة الثانية لمنافسة كأس الكاف.

سيكون ملعب خمسة جويلية الأولمبي سهرة غدا الجمعة مسرحا للمباراة المهمة لعميد الأندية الجزائرية الذي يستقبل متذيل ترتيب المجموعة الثانية لمنافسة كأس الكاف.

هذا اللقاء الذي يدخل في إطار الجولة الخامسة من المنافسة الافريقية، يعتبر لقاء جد هام، حيث يسعى أشبال مواسة لكسب الرهان وتحقيق التأهل للدور الربع نهائي، حيث تنقصه نقطة واحدة من أجل كسب أولى تأشيرة للعبور للدور القادم من منافسة كأس الكاف.

التشكيلة أنهت تحضيراتها مساء اليوم

أنهت تشكيلة المولودية أمسية اليوم تحضيراتها تحسبا للقاء الغد، وذلك بالمركز التقني للمنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

هذه الحصة التي عرفت حضور الجميع، خاصة وأنها تسبق مباراة الغد، وهي الحصة التي حاول من خلالها مواسة حث لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية غدا ومحو نكسة الكأس.

الفريق الجنوب إفريقي حل بالجزائر وخاض آخر حصة له

حل صبيحة اليوم الخميس نادي بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي هنا بالجزائر، وهذا بعد رحلة شاقة امتدت لأكثر من نصف يوم.

رحلة الضيوف انتهت بمطار هواري بومدين الدولي، أين وجدوا ممثلين عن العميد في استقبالهم.

يذكر أن أصحاب مؤخرة ترتيب المجموعة، خاضوا آخر حصة تدريبية لهم على أرضية ملعب خمسة جويلية الأولمبي وذلك في نفس توقيت اللقاء حسب قوانين الكاف.

بوركينابي لإدارة اللقاء

عينت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم ثلاثي من بوركينافاسو لإدارة مباراة الغد بين المولودية وضيفها بلاتينيوم ستارز، حيث سيكون جوست افريم زيو حكما رئيسيا، فيما سيكون كل من سايدو دياما والتشادي ايسا يايا مساعدين له.

المباراة ستكون منقولة على شاشات التلفزيون

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة المولودية وضيفها بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي على قناة الأرضية وذلك بداية من التاسعة ليلا.

فيما ستكون باقة بيين سبورت القطرية أيضا معنية بنقل اللقاء، وذلك على القناة الخامسة.

مباراة الصفاقسي ومابابان ستلعب بعد يومين من لقاء العميد

سيكون المنافس المباشر للمولودية نادي الصفاقسي التونسي على موعد مع مباراة الجولة الخامسة، حين يتنقل لسوازيلاند من أجل مواجهة مابابان سوالوز الذي يسعى هو الآخر لحجز مكانة في الدور القادم.

هذه المباراة ستلعب بعد يومين من لقاء العميد، كما ستكشف بنسبة كبيرة هوية المتأهلين للدور القادم.

الأنصار تنقلوا لسيدي موسى وطالبوا اللاعبين بالفوز

تنقل مجموعة من أنصار العميد إلى المركز التقني للمنتخبات الوطنية خلال حصة الاستئناف يوم الأربعاء أين وجهوا رسالة للاعبي للعميد، طالبوهم من خلالها باللعب بنفس الطريقة التي لعبوا بها أمام وفاق سطيف وتشريف ألوان المولودية.

ومن جهة أخرى، عبر الأنصار عن استيائهم من الاقصاء الذي جاء في منافسة كأس الجمهورية، لكنهم أكدوا مواصلة مساندة العميد دائما في الأوقات الصعبة وهو ما يؤكد أن المولودية تملك جمهورا من ذهب لا يمكنه التخلي عن ألوان النادي العريق.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر