Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية وهران 0 × 0 مولودية الجزائر

العميد يعود بنقطة من زبانة ويقلص الفارق مع بلعباس

خاص
العميد يعود بنقطة من زبانة ويقلص الفارق مع بلعباس
الناشر : mouloudia.org في : 21 / 04 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب أحمد زبانة، جمهور متوسط، تنظيم محكم، طقس ربيعي. مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بوهنة، دمو، قراوي، شريف الوزاني، شيتة، درارجة، بوقاش، عواج، زرداب. المدرب: كمال مواسة.

تعادلت أمسية اليوم مولودية الجزائر أمام مضيفها مولودية وهران في مباراة تدخل في إطار تسوية البرنامج لحساب الجولة العشرون من الرابطة المحترفة الأولى.

هذا التعادل الذي سمح للمولودية بتقليص الفارق مع الوصيف اتحاد بلعباس خلف وفاق سطيف المتصدر، وبذلك يصبح العميد يمتلك 37 نقطة.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فإن الفريقين دخلا بقوة من أجل تسجيل هدف السبق الذي سيحررهم، حيث أن أصحاب الأرض سجلوا أول فرصة خطيرة على مرمى شاوشي، في الدقيقة السابعة من المباراة من الجهة اليسرى.

أربع دقائق فقط حتى يهدد هجوم الحمراوة مرمى المولودية، فبعد توزيعة من الجهة اليمنى لأصحاب الأرض، وبرأسية كادت تدخل المرمى، لكن شاوشي أنقذ مرمى فريقه من هدف محقق.

محاولات المولودية لم تكن خطيرة، إلى غاية الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، فبعد توزيعة ميلميترية من شيتة ناحية زرداب، هذا الأخير لم يحسن استعمال الكرة وفوت على المولودية فرصة تسجيل هدف السبق.

بعد ذلك قلت محاولات الفريقين، مع أفضلية للحمراوة وكثرة تضييع الكرة من جانب رفقاء شاوشي، ففي الدقيقة 27 ومن هجمة قادها زرداب الذي مرر ناحية بوقاش الذي بدوره أرسل الكرة لعواج الذي لم يحسن التعامل مع الكرة وسدد خارج المرمى.

بعدها قلت الفرص من الجانبين، ما عدا تلك التي انفرد زرداب بناتاش لكن سرعته لم تكن كافية للوصول بالكرة، وينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط أجواء مشحونة على أرضية الميدان.

الشوط الثاني، لم يكن مخالفا لسابقه، أين دخل الفريقين بقوة خاصة أشبال مواسة الذين سجلوا هدفا لكن الحكم أعلن عن وضعية تسلل وذلك بعد 3 دقائق فقط من بداية المرحلة الثانية.

بعد ذلك عاد الفريقين إلى الدفاع، ولم يخرجا من منطقتهم سوى في محاولات قليلة، لكنها لم تكن تأتي بالجديد.

محاولات قليلة من الفريقين ولم نشهد إلا تلك التي لم تصل للحراس، كما أن مواسة لم يقم بأي تغييرات إلى غاية الدقيقة 73 حين اقحم منصوري مكان بوقاش.

وينتهي بعد ذلك اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين ويصبح بذلك في رصيد العميد 37 نقطة في انتظار مباراة الموب يوم الثلاثاء.

الأنصار حضروا بقوة ولم يسكتوا طيلة المباراة

كالعادة سجل أنصار العميد حضورهم في المدرجات وكانوا في الموعد لمساندة فريقهم وتحقيق نتيجة إيجابية تسمح لهم باللعب على البقاء في البوديوم.

حيث سجلنا حضور أكثر من أربع ألاف مناصر لكن لم يتمكن سوى حوالي 1500 مناصر لتشجيع العميد.

لكن أحداث مؤسفة شهدتها مدرجات المولودية، أين سقط أحد المناصرين مصابا وهو ما استدعى تدخل الحماية المدنية التي نقلته للمستشفى.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر