Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية وهران × مولودية الجزائر

العميد يسعى للعودة بنتيجة ايجابية من وهران والارتقاء للوصافة

خاص
العميد يسعى للعودة بنتيجة ايجابية من وهران والارتقاء للوصافة
الناشر : mouloudia.org في : 20 / 04 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون أشبال مواسة غدا الجمعة على موعد مع العودة لجو البطولة، حين يتنقل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية في إطار تسوية البرنامج لحساب الجولة العشرون من الرابطة المحترفة الأولى.

سيكون أشبال مواسة غدا الجمعة على موعد مع العودة لجو البطولة، حين يتنقل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية في إطار تسوية البرنامج لحساب الجولة العشرون من الرابطة المحترفة الأولى.

المباراة التي ستلعب على أرضية أحمد زبانة بوهران ستنطلق بداية من الساعة الخامسة مساءً، وهي فرصة لزملاء حشود للوصول إلى النقطة 39 والانفراد بالوصافة في انتظار استكمال المباريات المتأخرة التي تملكها المولودية في برنامجها.

التشكيلة خاضت حصتها الأخيرة وانتقلت إلى وهران مساءً

أنهت صبيحة اليوم تشكيلة المولودية تحضيراتها للمباراة التي ستلعب غدا بوهران، أين تدرب رفقاء الحارس شاوشي كعادتهم بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان، وهي الحصة التي وضع فيها مواسة الرتوشات الأخيرة قبل المباراة.

هذه الحصة التي عرفت عودة سوقار إلى التدريبات، لكن لم تكن عودة بجانب المجموعة، بل تدرب على انفراد، فيما تأكد غياب المدافع بدبودة، وبذلك سيواصل قراوي مهمته الدفاعية مكان براهيم.

يذكر أن التشكيلة تنقلت إلى وهران بداية من الرابعة، حيث ستقضي ليلتها هناك قبل مباراة الغد.

أودينة وأماشي جديد قائمة الـ 18 وبدبودة يواصل غيابه

وضع صبيحة اليوم كمال مواسة وبعد الحصة الأخيرة التي خاضها أشباله، الرتوشات الأخيرة على القائمة المعنية بمباراة الحمراوة والتي ستكون منعرجا هاما للمولودية لضمان مكان في البوديوم ومشاركة قارية الموسم المقبل، أين تواصل غياب بدبودة ونقاش المصابين، فيما عاد عزي إلى القائمة بعد غياب دام لأكثر من أربع أشهر، أما سوقار وميباراكو فسيغيبان أيضا بسبب الإصابة.

هذا واختار مواسة كل من أودينة وأماشي لإدماجهم مع الأكابر، بما أنه استدعى المدافع أودينة للمرة الأولى هذا الموسم، أما أماشي فيعتبر هذا الاستدعاء هو الثاني له بعد مباراة فرندة.

وفيما يلي القائمة كاملة المعنية بالمباراة:

الحراس: شاوشي، شعال.

الدفاع: حشود، بوهنة، دمو، عزي، أودينة.

الوسط: قراوي، شريف الوزاني، شيتة، درارجة، منصوري.

الهجوم: بوقاش، جمعوني، عواج، زرداب، قورمي، أماشي.

المباراة أخرت بساعة واحدة

قررت الرابطة المحترفة أمس، تأخير مباراة المولودية والحمراوة بساعة واحدة، حيث سيلعب اللقاء بداية من الخامسة مساءً بدلا من الرابعة، حيث نشرت الرابطة المعلومة على موقعها الإلكتروني.

فيما غيرت مكان لقاء الموب الذي سيلعب يوم الثلاثاء، أين قررت أن تلعب المباراة على أرضية خمسة جويلية بدلا من بولوغين.

قورمي: "السباق على اللقب لم يحسم بعد وسنلعب حتى الجولة الأخيرة"

قال خالد قورمي في تصريح له لوسيلة إعلامية، أنه ليس جاهزا لمباراة الحمراوة التي ستلعب غدا رغم أنه سيتنقل رفقة التشكيلة إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية.

وبخصوص المنافسة على لقب البطولة، قال ذات اللاعب أنه ورفقائه لا يزالون يطمحون في التتويج بالبطولة بما أن السباق لا يزال مستمرا والمولودية تملك ثلاث مباريات متأخرة وهو ما سيجعلهم يسيرون كل مباراة للفوز بالنقاط الثلاث والاقتراب أكثر من المتصدر وفاق سطيف الذي يبتعد عن المولودية بـ 11 نقطة، حيث أصبح التعثر ممنوعا للمولودية إذا ما أرادت إنهاء الموسم في مرتبة جيدة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر