Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رونيسونس (الكنغو) 2×1 مولودية الجزائر (الجزائر)

العميد يتأهل رغم الخسارة والتركيز في البطولة أصبح ضروريا الآن

خاص
العميد يتأهل رغم الخسارة والتركيز في البطولة أصبح ضروريا الآن
الناشر : mouloudia.org في : 17 / 03 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: المولودية: شاوشي، حشود، بدبودة، بوهنة، ميباراكو، قراوي، قاسم، شيتة (شريف الوزاني)، درارجة (منصوري)، عواج (زرداب)، نقاش. المدرب: كمال مواسة. الأهداف: بوهنة 8' – بدبودة 79' (لـ رونيسونس الكنغولي) / قاسم 51' للمولودية.

تأهل أمسية اليوم عميد الأندية الجزائرية إلى الدور القادم من منافسة كأس الكاف رغم خسارته بثنائية مقابل هدف مع أفضلية الفوز خلال مباراة الذهاب هنا بالجزائر بثنائية دون رد.

المباراة التي دخلها أصحاب الأرض بقوة من أجل العودة بفوز ثمين يسمح لهم بالتأهل للدور القادم على حساب المولودية، لكن لم يحققوا ذلك رغم أن نادي رونيسونس سجل هدف السبق في الدقيقة الثامنة فقط وقعه بوهنة ضد مرمى شاوشي.

هذا الهدف كان كافيا لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض مع أفضلية للمولودية من ناحية عدد الفرص التي تحصل عليها الفريق.

الشوط الثاني كان مخالفا لسابقا خاصة مع بدايته، أين قام مواسة بإقحام شريف الوزاني مكان شيتة على مستوى وسط الميدان، وهو ما حرر قاسم نوعا ما الذي راح يسجل هدف التعادل بعد عمل فردي جميل وهو ما جعل الأنصار الكنغوليين الذين جاؤوا لمساندة المولودية يلهبون المدرجات ضد نادي رونيسونس.

بعد هذا الهدف عمل الضيوف على اللعب على الهجومات المعاكسة والعودة إلى الخلف وهو ما جعلهم يتلقون هدفا ثانيا سجله بدبودة ضد مرمى العميد أيضا، وتصبح بذلك النتيجة هدفين مقابل هدف وتنتهي المباراة على إثر هذه النتيجة التي تسمح للمولودية بالتأهل للدور القادم.

 اللاعبون يصنعون أجواء جميلة في الفندق بعد تحقيق التأهل                     

صنع لاعبو المولودية وكل الوفد المتنقل إلى الكنغو عقب تحقيق التأهل أمام نادي رونيسونس الكنغولي أجواء رائعة بعد نهاية المباراة وكذا فور وصولهم إلى الفندق الذي يقيمون به، أين ارتموا في المسبح الموجود داخل الفندق.

يذكر أن عددا معتبرا من أنصار خصوم رونيسونس في البطولة الكنغولية قد تنقلوا إلى ملعب الشهداء من أجل مساندة ممثل الجزائر في كأس الكاف، حيث صنعوا أجواء جميلة في المدرجات تشجيعا منهم للمولودية، أين خرج رفقاء حشود من الملعب على وقع الأهازيج.

شاوشي: "من حق الأنصار الغضب ونتمنى أن يواصلوا مساندتنا"

قال الحارس رقم واحد في المولودية فوزي شاوشي أنه جد سعيد بهذا التأهل الذي جاء صعبا رغم الخسارة في مباراة الإياب، وهو ما اعتبره تأهلا مستحقا على حساب منافس عنيد.

وبخصوص أنصار المولودية قال أنه من حقهم الغضب متمنيا في نفس الوقت أن يواصلوا مساندتهم في قادم المواعيد من أجل العودة لجو النتائج الإيجابية.

قاسم: "المهم هو التأهل وسعيد بهدفي"

قال متوسط ميدان المولودية ومسجل الهدف الحاسم للمولودية قاسم مهدي عقب تأهل العميد إلى الدور القادم لمنافسة كأس الكاف، أنه جد سعيد بهذا الهدف الذي سجله وكان حاسما للمولودية من أجل تحقيق التأهل الذي اعتبره جد مهما كانت نتيجة المباراة.

وأضاف ذات اللاعب أن الفريق حضر جيدا لهذه المقابلة وتحدوا كل الظروف من أنصار الخصم، حكما، الظروف المناخية وغيرها وهو ما سمح لهم بالتأهل أمام فريق كبير في الكونغو، لكن عليهم أن يعودوا لجو البطولة والكأس.

الوفد يعود إلى الجزائر

عاد وفد المولودية مباشرة بعد نهاية المباراة إلى الفندق الذي تقيم فيه البعثة، أين حضر اللاعبون أنفسهم وتوجهوا بعدها إلى المطار مباشرة من أجل العودة إلى الجزائر، رغم أن الرحلة كانت مبرمجة بداية من الساعة العاشرة مساءا لكن تأخرت نوعا ما.

هذا وينتظر أن تتوقف الطائرة بتمنراست قبل اكمال رحلتها إلى مطار الجزائر الدولي "هواري بومدين"، حيث من المتوقع أن تصل البعثة على الساعة الثامنة صباحا.

الفريق مطالب بالتركيز في البطولة

أصبح من الضروري جدا العودة للتركيز لجو البطولة والمباريات القوية التي تنتظر الفريق بداية من شبيبة القبائل في الأسبوع القادم ثم منافسة الكأس في الأسبوع الذي يليه.

هذا وسيسعى الطاقم الفني لاسترجاع بعض المصابين للمشاركة في قادم المباريات على غرار سوقار وبوقاش وغيرهم من اللاعبين.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر