Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر (الجزائر) 2 × 0 رونيسونس (الكونغو)

المولودية تفوز وترفع المعنويات في انتظار مباراة الاياب بالكونغو

خاص
المولودية تفوز وترفع المعنويات في انتظار مباراة الاياب بالكونغو
الناشر : mouloudia.org في : 10 / 03 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب خمسة جويلية الأولمبي، طقس جيد، تنظيم محكم، تحكيم من ليبيريا، جمهور متوسط. الأهداف: عواج 57'، مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بوهنة، ميباراكو، بدبودة، قاسم، قراوي، زرداب (درارجة 63')، منصوري، عواج، نقاش. المدرب: كمال مواسة.

فازت أمسية اليوم المولودية أمام نادي رونيسونس الكونغولي في سهرة افريقية تدخل في اطار الدور التمهيدي الثاني لمنافسة كأس كاف بثنائية مقابل صفر.

هذا الفوز يعطي إضافة معنوية وأسبقية قبيل مباراة العودة التي ستلعب الجمعة القادم بالكونغو وستكون حاسمة حول هوية الفريق المتأهل للدور المقبل والذي سيسبق دوري المجموعات.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة، فإن المولودية تحصلت على أول مخالفة وفي الدقيقة الأولى من المباراة نفذها منصوري لكن وجدت رأسية المدافع. بعدها محاولات العميد كانت ضعيفة مع أخطاء بدائية خاصة من زرداب الذي كان يعيد الكرة للخصم.

أولى الفرص الخطيرة للعميد كانت في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول بعد تسديدة نقاش لكن الحارس أنقذ فريقه لتعود لهجوم المولودية لكن الفريق لم يستغل الفرصة وضيعيها.

الضغط النسبي للمولودية تواصل بشكل ضعيف، في النصف ساعة الأولى من المباراة، حيث لم نسجل فرص خطيرة من الجانبين بما أن عنوان هذه النصف ساعة لعب كانت اللعب بدون روح.

الأمور بعدها لم تتغير خلال الشوط الأول، فلاعبو المولودية لم يستفيدوا لا من الفرص المتاحة ولا من الضربات الحرة التي تحصل عليها الفريق وينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل نهايته فبعدما أضاف الحكم أربع دقائق أعلن عن نهايته قبل 30 ثانية وهو ما احتج عليه لاعبو المولودية.

بداية الشوط الثاني لم تكن مختلفة عن سابقه ما عدا بعض المحاولات على غرار تسديدة قاسم ورأسية ميباراكو، إلى غاية الدقيقة 57 حين تحصلت المولودية على ركنية نفذها عواج بتمريرة قصيرة لتعود اليه وبطريقة جميلة يضعها في شباك الخصم.

الهدف الأول جعل اللاعبين يتسرعون في تمريراتهم، وبالتالي راحوا يضيعون الكرات ماعدا تلك الضربة الحرة التي سددها حشود ووجدت رأسية درارجة الذي وضعها في المرمى لكن حكم التماس كان له رأي آخر وأعلن عن وضعية تسلل لصالح الضيوف.

بعدها قلت محاولات المولودية، حتى الدقيقة 81 وبعد ركنية تحصلت عليها المولودية، استغل بوهنة الفرصة وسجل برأسية ليعلن أفراح العميد وتعود الأجواء الرائعة في المدرجات.

الهدف الثاني جعل المولودية تحاول تسيير المباراة بذكاء ومن دون أخطاء، وهو ما كان إلى غاية اعلان الحكم عن نهاية المباراة بفوز في انتظار مباراة العودة بالكونغو.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر