Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

المولودية تعود لجو التدريبات ومواسة يحذر لاعبيه

مواسة مستاء من الهزيمة ويؤكد أن المنافسة مازالت قائمة

خاص
مواسة مستاء من الهزيمة ويؤكد أن المنافسة مازالت قائمة
الناشر : mouloudia.org في : 27 / 02 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
دخل صبيحة اليوم الاثنين لاعبو المولودية جو التحضيرات للداربي المنتظر يوم السبت القادم وكلهم عزم على تدارك الهزيمة الأخيرة أمام وفاق سطيف.

دخل صبيحة اليوم الاثنين لاعبو المولودية جو التحضيرات للداربي المنتظر يوم السبت القادم وكلهم عزم على تدارك الهزيمة الأخيرة أمام وفاق سطيف.

هذه الحصة جاءت بعدما منح مواسة أشباله راحة أمس بعدما خاضوا حصة استرجاع يوم السبت السابق.

يذكر أن الرجل الأول في المولودية عمر غريب غاب اليوم عن التدريبات بسبب حضوره الجمعية العامة للفدرالية الجزائرية لكرة القدم ولم يتمكن بذلك من الاجتماع بلاعبي المولودية كعادته ويخلفه بذلك مدرب الفريق كمال مواسة أين كان قد اجتمع بأشباله مع بداية الحصة التي انطلقت مع الساعة العاشرة والنصف صباحا وذلك بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان أين كان قد قدم نصائح للاعبيه وإرشادات لعل أبرزها هو عدم التخلي عن مناصبهم في قادم المباريات وتفادي الأخطاء التي قام به لاعبوه أمام الوفاق السطايفي.

بعد الإجتماع شرع اللاعبون في التسخينات مع ميقلاتي لتكون أول خطوة نحو استعادة الأجواء الايجابية داخل بيت العميد قبل أن يبدأ مواسة عمله مع لاعبيه، فيما واصل عبد الحليم تيفور برنامجه مع حراسه الثلاث بما أن خياراته قد تعددت بامتلاك المولودية لثلاث حراس يعتبرون من بين الأحسن في البطولة.

هذه الحصة التي عرفت غياب كل من عزي المصاب ومقداد المعاقب من قبل إدارة الفريق منذ مباراة بيشيم يونايتد الغاني واسترجاع قاسم مهدي ودمو رغم أن غيابه وارد خلال مباراة الاتحاد بما أنه تدرب بشكل منفرد مع بداية الحصة قبل أن يندمج مع رفقائه بعدها.

من جهة أخرى أعرب عزي في تصريح له لوسائل الاعلام. عن قلقه على حالته بما أن الاطباء قد اختلفوا حول مدى خطورة اصابته بين من نصحه بعملية جراحية. والتريث لإيجاد حل بديل. ليقرر التنقل إلى فرنسا للاستفسار عن الأمر متمنيا أن تكون اصابته غير خطيرة.

الرابطة تقرر تأخير مباراة الموب

قررت الرابطة المحترفة وعبر بيان نشرته على موقعها الالكتروني عن تأجيل مباراة المولودية والموب إلى تاريخ لاحق بعدما كان مبرمجا يوم الاثنين 6 مارس القادم، لكن بعد التغيير الذي حصل في البرمجة وتأخير مباريات الجولة 22 التي كانت مبرمجة الخميس إلى غاية السبت، فإنها قررت تأخير هذه المباريات إلى تاريخ لاحق.

مواسة مستاء من الهزيمة ويؤكد أن المنافسة مازالت قائمة

هذا وكان مواسة خلال حصة اليوم قد أكد أنه مستاء من الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام وفاق سطيف، خاصة وأنها جاءت في سيناريو لم يكن متوقعا، واللاعبون راحوا يتسرعون منذ تلقيهم الهدف الأول حتى أصبح بعضهم يتخلى عن منصبه وهو ما جعل التشكيلة تتلقى الهدف الثاني حسبه.

من جهة أخرى، قال ذات المتحدث أن التشكيلة تواصل عملها تحضيرا للداربي المقبل أمام اتحاد العاصمة وهو ما قال عنه أنه جد مهم في السباق نحو اللقب إذا ما أرادوا الفوز بالبطولة.

هذا وأكد مواسة أن بعض اللاعبين لم يعودوا يطبقوا تعليماته خلال المباريات، خاصة حين تكون المولودية منهزمة أين يحاول الجميع الفوز لكن ينسون التعليمات.

عزي: "الأطباء اختلفوا حول اصابتي وعازم على التنقل إلى فرنسا"

أعرب أيوب عزي مدافع العميد في تصريح له لوسائل الاعلام عن قلقه عن حالته الصحية وإصابته، بما أن الأطباء قد اختلفوا حول خطورة إصابته بين من أكد له أنه بحاجة إلى عملية جراحية ومن طالبه بالتريث، وهو ما جعله يؤكد أنه عازم على التنقل إلى فرنسا من أجل القيام بفحوصات أخرى ودقيقة حول إصابته.

هذا وقال ذات المتحدث أنه تعب من الانتظار، بما أنه قضى أسبوعين دون منافسة، كيف لا وهو الذي لطالما أراد مساعدة التشكيلة في المباريات الرسمية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر